Home > News > JITOA > الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة تعقد لقاء استكشاف أسواق جديدة وفرص للأردن

print    
عقدت الجمعية الاردنية للسياحة الوافدة اللقاء الرابعتحت عنوان "استكشاف أسواق جديدة و فرص للأردن" ضمن  سلسلة اللقاءات التي تقيمها الجمعية، في فندق روتانا عمان تحترعاية وزير السياحة والآثار لينا عناب، وحضورسفير جمهورية الصين لدى الأردن بان ويفانغ كضيف الشرف ، ومشاركة عدد من الأعضاء العاملين والمؤازرين  للجمعية بما في ذلك شركات السياحة والسفر والفنادق و شركات النقل ، وشركات الاستثمار السياحي، إضافة إلى عدد من ممثلي وزارة السياحة والآثار ، هيئة تنشيط السياحة ، لجنة موقع المغطس ، والجمعيات السياحية الاخرى ، والبنوك ، وشركات الطيران، و الوكالة الأمريكية للتنمية وغيرها.
 
وأشارت رئيسة جمعية السياحة الوافدةغادة النجارإلى  أهمية تنظيم هذه السلسلة من اللقاءات التي تهدف إلى استعراض مختلف القضايا المتعلقة بقطاع السياحة في الأردن وأدائها على الساحة الدولية ، حيث تناول اللقاء مناقشة فرص جديدة للأردن ضمن سوق السياحة الصينية الصادرة.
 
من جانبها تحدثتوزيرة السياحة والآثار لينا عناب عن أنشطة الوزارة و هيئة تنشيط السياحة والبرامج السياحية الترويجية في الصين ، مشيرة إلى البرامج التي تقيمها هيئة تنشيط السياحة من خلال الاشتراك في المعارض المتنوعة ورحلات الترويج و الهادفة إلى الوصولللسائح الصينيومشغلي السياحةفي الصين .

 
كما شارك السفير الصيني بان ويفانغ مع الحضور تجربته الشخصية في الأردن ، كسائح و مقيم . مؤكداًبأن الأردن لديه تنوع في المنتجات الطبيعية و المناطق الأثرية والتاريخية ،فضلاً عن حسن ضيافة الشعب الأردني مما يجعله قادراً على استقطاب السياح من جميع انحاء العالم .
 

بدوره قام بنك الإسكان  الراعي الرئيسي للفعالية بعرض ملخص حول منتج القرض السياحي الذي أطلقه البنك مؤخراً لدعم الأعمال التجاريّة في القطاع السياحي ، وذلك إيماناً من البنك بضرورة دعم قطاع السياحة باعتباره أحد أهم القطاعات الحيوية والهامة التي تسهم في دعم الاقتصاد الوطني ودفع عجلة التنمية قدماً .
 
الجدير بالذكر أن الجمعية لاقت دعماً كبيراً من جهات عديدة تمثلت ، بفندق روتانا عمانالذي تم افتتاحه مؤخراً في منطقة العبدلي الجديد وسط العاصمة عمان، ممثلا بمديره العام السيدعطية حمارنة ، بالإضافة إلى شركة الصمادي للإلكترونيات "وكيل لشركة "G-Guard" الصينية " و برامج "OSN& be-in sport ، وأعضاء جمعية السياحة الوافدة  ومنها : (شركة واحة آيلا ، شركة زعترة للسياحة والسفر ، أماني للسياحة ، أبركرومبي و كينت ، فنادق ماريوت ، فندق موفنبيك و منتجع رامادا البحر الميت.) .
 
 


Did You KNOW

JITOA has been dedicated to provide its members and the sector with up-to-date news related to the tourism sector in Jordan and daily monitoring on recent international news concerning tourism and any other news related to the members.

October2017JITOA Calendar
SuMoTuWeThFrSa
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    
•  Experiential Tourism Workshop
•  JITOA's Power Breakfast - Mexico
•  JITOA's Power Breakfast - China
MEMBERS ONLY
SIGN UP TO OUR LIST
JORDAN MAP
INDUSTRY UPDATES
DISCUSSION BOARD
| Join Us   | Projects   | Our Programs   | Career   | Media   | Business   | Legal Notice  
Funded By